الارشيف / فن ومشاهير

أيتن عامر تتحدث عن طلاقها.. وتبكي مباشرة على الهواء

ميرنا وليد - بيروت - لم تتمكن الفنانة المصرية أيتن عامر من تمالك نفسها، وانهارت بكاءً أثناء حديثها عن حياتها الخاصة وإنفصالها، واصفة الطلاق بـ"أصعب تجربة يمكن أن تمر بها السيدة".


وقالت أيتن عامر إنها بعد إنفصالها رفضت التحدث عن الأمر بشكل قاطع، لأنها لم ترغب بأن تكون حياتها الشخصية تحت الأنظار.
وفي لقاء لها في برنامج "العرافة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أوضحت الفنانة المصرية: "دائما لدي مساحة من الخصوصية أحب أن أحترمها، فعندما قالت وفاء عامر إنه إنسان جيد، كانت محقة، وإلا لم أكن لأرتبط به من البداية. أما سبب الخلاف، فإنني سأكرر ما قلته لياسمين عبدالعزيز وتعرضت للانتقاد بسببه وهو الناس ملهاش علاقة أنتم اتطلقتوا ليه، ربنا يسعدك ويسعده ويعملكم الخير، وده اللي كنت مستنية الناس يقولوه ليّ، وللأسف طالته انتقادات وأنا كذلك، وما زلنا نتعرض للانتقادات حتى هذه اللحظة، والمشكلات بيننا بدأت بعد سنة من حدوث الانفصال".

كانت هذه تفاصيل خبر أيتن عامر تتحدث عن طلاقها.. وتبكي مباشرة على الهواء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا