الارشيف / فن ومشاهير

” فستان مكشوف أكتر من اللازم”.. الجمهور ينتقد نرمين الفقي بسبب أحدث جلسة تصوير

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الخميس 28 مارس 2024 03:48 مساءً - حرصت نرمين الفقي بمشاركة متابعيها بإطلالة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وخطفت نرمين الفقي الأنظار بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الفضي مكشوفا من منطقة الصدر بصيحة الكتف الواحد، منفوشا بالتل الرمادي ومطرزا من الصدر بطريقة ملفتة.

واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وهي الذيل حصان، واختارت نرمين الفقي الظهور بشكل جمالي بسيط، حيث اعتمدت على اللون السيلفر أعلى العين مع القليل من البلاشر واللون الكاشمير في الشفاه.

وانتعلت نرمين الفقي الحذاء ذا كعب عالي باللون الفضي بطريقة جذابة لاستكمال اطلالتها السوارية .

وواجهت نرمين انتقادا شديدا بسبب وصف البعض لفستانها بأنها جريء ومكشوف وغير مناسب للشهر الكريم على حد وصف عدد من المتابعين.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “احنا في رمضان ربنا يهدينا، الأصفر عليكي حلو بس مكشوف أكثر من الازم، رمضان كريم، ماشاء الله، الله يحميك ويحفظك، احنا في رمضان يافنانة”.

يذكر أن نرمين الفقي تشارك في رمضان 2024 بـ مسلسل “محارب” بطولة، حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

ويعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكانت آخر أعمال نرمين الفقي الفنية هو الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الذي عُرض عام 2022، وشارك في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر ” فستان مكشوف أكتر من اللازم”.. الجمهور ينتقد نرمين الفقي بسبب أحدث جلسة تصوير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا