الارشيف / فن ومشاهير

حدث سعيد في عائلة نجم توايلات روبرت باتينسون وحبيبته

  • 1/2
  • 2/2

رحبّت المغنية البريطانية، سوكي واترهاوس، والممثل البريطاني، روبرت باتينسون بطفلهما الأول.

لم يكشف روبرت وسوكي عن جنس مولودهما الاول ولكن جاءت الأخبار السعيدة بعد ان شوهد الثنائي وهما يدفعان عربة أطفال وردية اللون في لوس أنجلوس مؤخرًا.

وخاطبت سوكي الجمهور حينها عند صعودها الى المسرح قائلة: “ارتديت اليوم شيئًا لامعًا لإلهائكم عن شيء آخر” وتابعت ممازحة وبسعادة: “لكن لست متأكدة مما إذا كان الأمر ناجحًا”.

الجدير ذكره أن روبرت باتينسون وسوكي واترهاوس، قد ارتبطا بعلاقة عاطفية منذ العام ٢٠١٨.  وفي ديسمبر ٢٠٢٢، ظهرا علنًا لأول مرة معًا في عرض ديور للرجال في الجيزة، مصر. في ايار/مايو ٢٠٢٣، ظهرا مرة أخرى على السجادة الحمراء في حفل Met Gala. في عام ٢٠٢٣ وبعد عدة أشهر، تم الإبلاغ عن خطوبتهما، والآن وصلا إلى مرحلة جديدة في حياتهما.

كما سبق وأكد روبرت وسوكي أنهما لن يسمحا للجمهور بالتدخل في حياتهما الخاصة لأن هذا يقلل من قيمة الحب.

كانت هذه تفاصيل خبر حدث سعيد في عائلة نجم توايلات روبرت باتينسون وحبيبته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا