الارشيف / فن ومشاهير

“حكون فاضيه ليكي بس ياوليه”.. حرب كلامية تندلع بين أحلام وشيرين رضا

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: حرب شعواء اندلعت خلال الساعات الماضية بين الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة المصرية شيرين رضا.

فقد خرجت أحلام عن صمتها، اليوم الثلاثاء، وردت على تصريحات رضا الأخيرة التي أطلقتها خلال برنامج “العرافة”مع الإعلامية بسمة وهبة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس”: “من هي اللي فااااضيه انا فاضيه ؟؟؟؟؟!!!!!!! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس ياوليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير”.

كما اعتبرت أن “الساكت عن الحق شيطان أخرس” قائلةً: “والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد”.

وكانت وهبة واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ”الجعير”، فردت موضحة أنها “لم تشتم الأذان على الإطلاق”، بل كل ما قصدته أن بعض أصوات المؤذنين قبيحة. وقالت متعجبة “هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟، قالوا إني شتمت الأذان، وأنا قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت”.

إلى ذلك، أضافت “يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا”.

وعادت وأكدت أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الإطلاق على الأذان.

يذكر أن الفنانة المصرية كانت قد انفعلت على محاورتها خلال بث البرنامج بسبب سؤال حول الزواج أثار غضبها على ما يبدو، علماً أن للضيف حرية الإجابة حوله.

كما أبدت امتعاضها من أسئلة أخرى تتعلق بزواجها السابق من عمرو دياب وحياتها الخاصة.

وما كان منها إلا أن انسحبت مباشرة على الهواء وسط ذهول مضيفتها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا