الارشيف / فن ومشاهير

بابا جه.. أكرم حسني يعاني بعد فقدان وظيفته بسبب كورونا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ياسر رشاد - القاهرة - يصور النجم أكرم حسنى مشاهد مسلسله الجديد “بابا جه” الذي من المقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2024.

حيث يظهر أكرم حسني فى المسلسل بدور مدير فندق يفقد وظيفته بسبب انتشار فيروس ، حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.

وكانت نشرت المتحدة صورة لأكرم وهو يحمل العديد من علب وحقائب الهدايا التي ارتفعت حتى غطت وجهه، فضلاً عن إحاطته بالكثير من البالونات.

أكرم حسني 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch it الرقمية بوستر جديد للنجم أكرم حسني من مسلسل "بابا جه"، الذى يخوض به السباق الرمضاني لعام 2024.

بابا جه
أكرم حسني 


قصة المسلسل 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

أبطال المسلسل 

مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

be30c58e09.jpg
أكرم حسني 

نجاح مكتوب عليا فى رمضان 2023

وكان حقق أكرم حسني نجاحًا فى مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين،  والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

العميل صفر

وكان شارك أكرم حسني مؤخرًا فى فيلم العميل صفر الذي حقق نجاحًا وجسد الفنان أكرم حسني خلاله، شخصية «صفر عبداللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال العميل صفر

يذكر أن فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة فاطمة البنوي لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا