الارشيف / فن ومشاهير

فيديو.. منيرة العبدالله تتألق بإطلالة أنيقة في يوم التأسيس

وثّق مقطع فيديو إطلالة ساحرة لمنيرة العبدالله، زوجة الفنان عبدالله السدحان، بمناسبة يوم التأسيس. وأظهر الفيديو زوجة السدحان وهي ترتدي عباءة أنيقة، حيث تجلس بأناقة على كرسي، وتستعرض إطلالتها الراقية. وقد لفتت الأنظار بأناقتها وأنوثتها في هذه المناسبة الخاصة.

ويتم الاحتفال بيوم التأسيس في 22 فبراير من كل عام، حيث يكون هذا اليوم مناسبة للاحتفاء بتأسيس الدولة وتأكيد الوحدة الوطنية وتلاحم الشعب مع قيادته. من جانبها، لم تفوت منيرة العبدالله فرصة أن تتألق في هذه المناسبة المميزة، حيث اختارت إطلالة متألقة تبرز أناقتها الخاصة وتعكس ذوقها الرفيع.

إطلالة منيرة العبدالله في هذا الفيديو لاقت إعجاب الكثير من المشاهدين وجمهورها، الذين أشادوا بأناقتها وحسن ذوقها في اختيار ملابسها. وتعد منيرة العبدالله إحدى الشخصيات العامة وزوجة الفنان الشهير عبدالله السدحان، وتتمتع بشعبية واسعة في الوسط الفني والاجتماعي.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو.. منيرة العبدالله تتألق بإطلالة أنيقة في يوم التأسيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا