الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو: الموسيقار المصري هاني فرحات يحصل على الجنسية السعودية

حصل الموسيقار المصري هاني فرحات على الجنسية ، وذلك خلال حفل “ليلة نجمات العرب” الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة. وقد تسلم الجنسية من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

وأعرب الموسيقار هاني فرحات عن شكره للمملكة العربية السعودية، ولرئيسها الأمير ، والملك سلمان بن عبد العزيز، ولرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، على دعمهم المستمر للفن.

وبدأ النصف الثاني من حفل “نجمات العرب” بقيادة المايسترو هاني فرحات، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يضم كوكبة كبيرة من نجمات الوطن العربي.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: الموسيقار المصري هاني فرحات يحصل على الجنسية السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا