الارشيف / فن ومشاهير

بأكثر جرأة على الارض ... بمشاهد صارخة ؛؛رهف القنون؛؛ تصور أول فيلم خادش للغاية وتظهر بصور فاضحة لتثير غرائز الجمهور ..شاهد

فنون - كتب ياسمين التهامي - شاركت الشابة ؛ متابعيها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، برابط لصفحتها الخاصة في موقعها الإباحي.


ونشرت رهف القنون، صور ترويجية فاضحة لموقعها الإباحي عبر خاصية السوري في حسابها على موقع إنستغرام، وارفقتها بالرابط الخاص بها في الموقع الإباحي.

 

 

وظهرت رهف، في الصور وهي متنكرة على شكل أرنب وتضع أذنين على رأسها، وترتدي توب باللون الأسود، وتربط شعرها إلى الخلف، مع ماكياج قوي.

 


وعلقت الشابة السعودية على الصور مشوقة متابعيها: “الرابط الخاص بمنشوراتي في موقع Only fans موجود في المعلومات الخاصة بي” .

 


ومؤخرا نشرت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ مجموعة صور فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.
وظهرت رهف القنون في الصور بفستان قصير وضيق جداًَ باللون الفضي، وكاشف عن معظم جسمها بطريقة مثيرة.

 


ولدت رهف القنون عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر. ويشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُة أشقاء.

 

وحسبَ تصريحات رهف فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي كانت تريد الدراسة فيها، وحبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور. وذلك بعدما قصّت شعرها.

 


وقالت الشابة السعودية، انها تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا