الارشيف / اخبار العالم

سقوط صاروخ جنوبي إسرائيل واعتراض 2 آخرين

القدس - بواسطة محمد عز العرب - سقطت قذيفة صاروخية على مبنى في إحدى المستوطنات المحيطة بقطاع غزة المحاصر، فيما اعترضت منظومة "القبة الحديدية" قذيفتين أخريين أطلقتا من القطاع، وذلك بعد سماع صافرات الإنذار في عدد من البلدات "غلاف غزة"، صباح اليوم الجمعة.

وسقطت القذائف في منطقة ناحال عوز، بعد سماع دوي صافرات الإنذار في المجلس الإقليمي "شاعر هنيغف" و"سدوت هنيغيف"، وذلك أثناء مراسم إحياء ذكرى ميلاد الجندي الإسرائيل المحتجز جثمانه لدى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن قذية صاروخية سقطت على مبنى في إحدى المستوطنات المجاورة للقطاع، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مواقعًا في قطاع غزة ردًا على إطلاق القذائف، وذلك بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

كانت هذه تفاصيل خبر سقوط صاروخ جنوبي إسرائيل واعتراض 2 آخرين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب 48 وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements