الارشيف / اخبار العالم

احتفلت بخلع زوجها في البحيرة.. "سها": "اتشتمت من الرجالة والستات"

محمد اسماعيل - القاهرة - البحيرة – أحمد نصرة:

قالت "سها. ع" صاحبة حفل الخُلع في مدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، إن ردود فعل الكثيرين وتعليقاتهم على الحفل الذي نظمته بمناسبة حصولها على الخلع من زوجها، أصابها بالصدمة الشديدة، بسبب خروج كثير منها عن اللياقة والأدب واقتصارها على السباب والشتائم، بعيدًا عن المناقشة أو النقد الموضوعي.

وأضافت "سها" لـ"مصراوي": "أغلب من هاجموني من الرجال الذين نظروا للأمر من منظور ذكوري بحت ووضع كل واحد منهم نفسه موضع زوجي، فأصدر أحكامًا غير موضوعية، أما النساء اللائي هاجمنني فقد تأثرن بثقافة المجتمع الظالمة للمرأة والتي تفرض عليها تحمل الظلم في صمت دون أن تحاول الإعلان عن ذلك".

وأكملت: "أهلي وأصدقائي يقفون بجواري ويدعمونني بقوة لأنهم يعلمون مدى الظلم الذي وقع علي، ولكن من هاجموني يفتقدون للكثير من التفاصيل التي ربما كانت غيرت وجهة نظرهم، لا أحد يفرح بطلاقه ولكن أردت إيصال رسالة بأن الحياة مستمرة ولن تتوقف ولن يكسرني شيء، فأنا قوية وصامدة من أجل ابني".

"للأسف هذا هو مجتمعنا وهذه هي طباعنا نتحفز ونهاجم دون أن نحاول الفهم أو النقاش، ولكن ذلك لن يؤثر في، ولن أندم على شئ فعلته وأنا مقتنعة ومؤمنة به" بحزن تابعت "سها".

وأقامت سها أمس الجمعة حفلًا في نادي المهندسين بكفر الدوار ابتهاجًا بانفصالها عن زوجها، بعد الحصول على حكم من محكمة الأسرة بقبول دعوى الخلع المقدمة منها، وجهزت تورتة خاصة بهذه المناسبة حملت كلمات عبرت بها عن سعادتها وفرحتها الغامرة.

وقالت سها: "النهاردة أحسن يوم في حياتي، بابتدي حياة جديدة، أنا وابني هنعيش بعد كده في راحة، ومفيش مشاكل ولا أي حاجة تخلي حياتنا وحشة زي الـ3 سنوات إللي فاتوا، الحمد لله كل واحد بقى في حالة".

وعن سبب تنظيمها الحفل قالت: "حبيت أوصل رسالة لزوجي إن إللي حصل مش هيأثر فيا وحياتي وحياة ابني مش هتقف، وهبدأها بفرح وسعادة، من حقي أفرح وأتبسط بعد سنين فضلت فيها في مشاكل مع زوجي وأثناء سفره بالخارج طردني أهله أنا وابني من شقته، لكن الحمد لله على كل شيء".

وأضافت: "ابني عنده 3 سنين ونصف وتقريبًا مايعرفش أبوه ومالوش حتى صور معاه، ولو شافه هيخاف منه، ولما يكبر ويعرف أنا متأكدة إنه هيقولي انتي صح وشكرًا إنك خليتيني أتربى في مناخ ملائم".

اقرأ أيضًا..

بالفيديو والصور- "من حقي أفرح".. "سها" تحتفل بخلع زوجها في البحيرة

Advertisements

قد تقرأ أيضا