اخبار العالم

كلوب يوضح الفارق بين ساديو ماني ومحمد صلاح

شكرا لقرائتكم خبر عن كلوب يوضح الفارق بين ساديو ماني ومحمد صلاح والان مع التفاصيل

محمد الفلاح - ظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي، في تعليق جديد حول خسارة الدولي المصري محمد صلاح، لقب كأس أمم إفريقيا في نسختها الماضية.

مصر تخسر لقب أمم إفريقيا أمام السنغال 

وكان منتخب مصر خسر لقب كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، أمام نظيره السنغال، بركلات الترجيح.

 كلوب يوضح الفارق بين ماني وصلاح في الموسم الماضي 

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "مو كان يمر بأصعب المواسم على الإطلاق وأشدها كثافة، مع كأس الأمم الإفريقية وجميع مبارياتنا".

وتابع: "يتحدث الجميع عن لعبنا لـ63 مباراة وأشياء من هذا القبيل، لكن كان لدينا بعض اللاعبين الذين لعبوا بطولة بينهما أيضًا، وهو أمر سخيف للغاية".

وأوضح: “في العام الماضي، في نحو أكتوبر أو نوفمبر أو ديسمبر، لم يكن ساديو ماني يسجل الكثير وكان الجميع يتحدث عن ذلك وبعد مغادرته أصبح الأمر مثل (يا إلهي، كيف سنعيش دون أن يسجل أهدافًا طوال الوقت؟)”.

وواصل: "مثل هذه الأمور، ولكن حتى ديسمبر سجل مو الكثير وهذا ما نحتاجه، ولكن الفارق بين الاثنين هو الفوز بكأس الأمم الإفريقية".

وأضاف: "ولكن إذا قمت بأصعب عمل، فالأمر يشبه بأنك تبني منزلًا وعندما تزيله العاصفة، تقوم بنفس دورك، ويستهلك المرء الطاقة والآخر يعطي الطاقة".

واختتم: "كان صلاح من وجهة نظري في شكل لامع بنسبة 98 أو 99%، بالطبع نحن جميعًا نتأثر بالأشياء من حولنا، ولا يمكننا تغيير ذلك، نحن لا نختلف عن الآخرين".

قد تقرأ أيضا