الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

بدء الطلب المسبق على «غالاكسي نوت8» في الإمارات

دبي - بواسطة محمد فارس © HnaUAE.com قدمت بواسطة

بدء الطلب المسبق على «غالاكسي نوت8» في الإمارات

أطلقت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات أمس عملية الطلب المسبق على هاتف «غالاكسي نوت8» في الإمارات.

وسيستفيد العملاء الذين يشتركون في عملية الطلب المسبق من إمكانية الحصول على سماعة AKG (S30) بسعر 599 درهماً مع الهاتف ويستمر الطلب المسبق على هاتف «غالاكسي نوت8» في متاجر التجزئة المعتمدة أو متاجر علامة سامسونغ في دولة الإمارات حتى 9 سبتمبر 2017. وسيتم توصيل الأجهزة للعملاء الذي اشتركوا بعملية الطلب المسبق أو يمكن للعملاء الحصول عليها من المتاجر نفسها ابتداء من تاريخ 13 سبتمبر 2017.

ويأتي الهاتف مع بطارية ثابتة بسعة 3300 ميللي أمبير/ساعة. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل إندرويد نوغا 7.1، وزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 835 ثماني النوى، للهواتف المخصصة للولايات المتحدة والصين، ومعالج «أكسينوس 8895» من سامسونغ، للهواتف التي ستباع في الأسواق الأوروبية وإفريقيا والشرق الأوسط.

ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، بالإضافة إلى مساحات تخزين داخلية بسعة 64 و 128 و 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويدعم الهاتف أيضاً شبكات «واي فاي»، والإصدار الأحدث من تقنية بلوتوث 5.0، بالإضافة إلى تقنية اتصال المدى القريب NFC، فضلا عن شبكات الإنترنت من الجيل الرابع. مع منفذ لسماعة الأذن، ومنفذ USB من نوع C.

The post بدء الطلب المسبق على «غالاكسي نوت8» في الإمارات appeared first on hnauae.

كانت هذه تفاصيل خبر بدء الطلب المسبق على «غالاكسي نوت8» في الإمارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements