الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

شاهد الرسالة الأخيرة للشهيد أحمد خليفة البلوشي

دبي - بواسطة محمد فارس © HnaUAE.com قدمت بواسطة

شاهد الرسالة الأخيرة للشهيد أحمد خليفة البلوشي

نشر موقع الإمارات اليوم صورة الرسالة الأخيرة التي أرسلها الشهيد أحمد خليفة البلوشي لأخوته وأصدقائه عبر تطبيق “واتس آب” قبل استشهاده..

وقال الدكتور سعيد الشيخ عم الشهيد أحمد خليفة البلوشي إن الفقيد قبل استشهاده بنحو ثلاثة أيام أرسل لـ”جروب” عائلته عبر تطبيق “الواتس آب رسالة نصية يطلب منهم فيها أن يسامحوه إذا كان قد أخطأ بدون قصد في حق أي احد منهم وأنه سيسافر لأداء واجبه الوطني وطلب منهم أن يتواصلوا معه على رقم هاتفه النقال، ثم ودعهم راحلا وملبيا نداء وطنه الغالي”.

وأضاف الدكتور الشيخ “كان الشهيد نموذجا للشاب المواطن الطموح الذي يعطي وطنه وأهله بسخاء غير محدود ، كما كانت نفسه شغوفه جدا بالشهادة إذ كان يردد هذا الأمر مرارا وتكرارا في كل مجلس يجمعنا به، وكان لا يتوانى في أداء واجب وطنه، وبقدر ما أخلص وأوفى وأنجز من أجل الوطن، نال من الله ما استحقه من شهادة في سبيله”.

وأشار “سنفتقد روحه المتفائلة ونفسة الطيبة بيننا إلا أن ما يخفف عنا معاناة الفراق أن الله اختاره لنيل شرف الشهادة الذي لا يوازيه أي شرف، فأهدانا الفخر والعزة الذي سيسطره تاريخ المجد ما بقي الدهر”.

The post شاهد الرسالة الأخيرة للشهيد أحمد خليفة البلوشي appeared first on hnauae.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد الرسالة الأخيرة للشهيد أحمد خليفة البلوشي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements