الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد.. الفنانة إيمان أم روابة تصل العالمية وتسحر جمهورها بصور حديثة وناشطون يؤكدون (الما غنت ليهو بت أم روابة فزواجه ناقص)

  • 1/2
  • 2/2

شاهد.. الفنانة إيمان أم روابة تصل العالمية وتسحر جمهورها بصور حديثة وناشطون يؤكدون (الما غنت ليهو بت أم روابة فزواجه ناقص)

نجحت المطربة السودانية الصاعدة إيمان أم روابة في صنع قاعدة جماهيرية عريضة وذلك بعد ظهروها المتكرر عبر مقاطع فيديو من حفلات تغنت فيها مؤخراً.

وبحسب موقع النيلين فقد اشتهرت أم روابة بتقديم أغاني الحماس والسيرة إضافة لبعض الأغنيات الشهيرة.

بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن إيمان تحظى بشعبية جارفة إحدى ولايات السودان, وتعد المطربة الأولى في هذه الولاية وقال هؤلاء بحسب ما نقل عنهم محرر موقع النيلين: (في بعض المناطق يقولون الما غنت ليهو أيمان أم روابة في زواجه فزواجه ناقص).

ووفقاً لمتابعات موقع النيلين فقد نشرت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور حديثة للمطربة الصاعدة تظهر من خلالها وهي تغني في إحدى صالات العاصمة الخرطوم وهو ما يؤكد أن المطربة أصبحت من نجمات الشباك بالعاصمة أيضاً.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. الفنانة إيمان أم روابة تصل العالمية وتسحر جمهورها بصور حديثة وناشطون يؤكدون (الما غنت ليهو بت أم روابة فزواجه ناقص) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا