اخبار الرياضه

تدشين برنامج لتأهيل نجوم المستقبل بالسعودية

شكرا لقرائتكم خبر تدشين برنامج لتأهيل نجوم المستقبل بالسعودية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - لتطوير مهارات أصحاب المواهب الواعدة في كرة القدم السعودية، أعلنت «نيوم» الشريك العالمي لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس عن الإطلاق الرسمي لبرنامج «شهب»، حيث يهدف البرنامج إلى تأهيل الجيل القادم من اللاعبين في المملكة، ممن تتراوح أعمارهم ما بين 7 و 12 سنة، وإتاحة الفرصة للأطفال على اختلاف قدراتهم لتطوير مواهبهم وتعزيز مشاركتهم في برامج رياضة كرة القدم.

ويسعى البرنامج إلى تحقيق أقصى استفادة من مستوى التدريب العالمي الذي يتميز به مدربو الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF)، إضافة إلى خلق نوع من التكامل بين والتقنية لقياس وتطوير مستوى الأطفال المشاركين خاصة فيما يتعلق بمهارات كرة القدم.

وبعد الإطلاق التجريبي للبرنامج في مدينة الملك عبدالله بجدة مؤخرا، التي تعد أحد أهم وأحدث المرافق الرياضية في المملكة، تستعد نيوم لتنفيذ البرنامج المتمثل بجولة في جدة والرياض وتبوك هذا العام بمشاركة أكثر من 400 طفل على مستوى المملكة.

كانت هذه تفاصيل خبر تدشين برنامج لتأهيل نجوم المستقبل بالسعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا