الارشيف / اخبار الرياضه

اليوم .. المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز

شكرا لقرائتكم خبر عن اليوم .. المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يختتم اليوم الأربعاء، فريق الكرة بالنادي المصري بقيادة معين الشعباني، استعداداته لمواجهة بيراميدز في الجولة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية، والتي تجمع الفريقين غد الخميس على استاد برج العرب.

واستأنف فريق المصري تدريباته بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مباراته أمام الاتحاد السكندري بالجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز في الجولة المقبلة.

وأدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء الاثنين على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب مرانه الأساسي، استعدادًا لمباراته بالجولة الثالثة من البطولة والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

وقبل بدء المران حرص معين الشعباني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع بلاعبيه، مؤكدًا لهم ضرورة غلق صفحة مباراة الاتحاد الأخيرة والتركيز في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، مشددًا على ضرورة التعامل بجدية مع كافة مباريات البطولة، والتي تعد خير إعداد لمباريات دور المجموعات من الكونفدرالية.

وجاء المران خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس كاملة، حيث أدوا مرانًا خفيفًا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء، فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا قويًّا اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية.

 

قد تقرأ أيضا