الارشيف / اخبار الرياضه

أبو مسلم: منتخب مصر قادر على حصد كأس العرب.. وأحمد رفعت قد يكون مفاجأة كيروش

شكرا لقرائتكم خبر عن أبو مسلم: منتخب مصر قادر على حصد كأس العرب.. وأحمد رفعت قد يكون مفاجأة كيروش والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلى السابق، أن منتخب مصر قادر على حصد لقب بطولة كأس العرب رغم غياب اللاعبين المحترفين عن قائمة الفراعنة المشاركة في تلك البطولة.

وقال أبو مسلم فى تصريحات تليفزيونية: "كل البطولات التي يشارك فيها المنتخب هي بطولات مهمة، وفي أي بطولة يجب أن يكون حصد اللقب أهم أولوياتنا، أتمنى أن نبدأ بشكل قوي ونفوز على لبنان والسودان ونلاعب الجزائر على صدارة المجموعة".

وأضاف: "عدم وجود المحترفين يؤثر على بطولة كأس العرب، وتوقيت إقامتها صعب جداً لذلك فضلت بعض المنتخبات أن تخوضها بلاعبي المنتخب الأولمبي مثل ، ولكن حتى لو لم تحصد اللقب يجب أن تنافس عليها".

وأوضح أبو مسلم أن البرتغالي كارلوس كيروش ستتم محاسبته على الأداء الفني وليس النتائج، وطبيعي ألا تخرج من الدور الأول ولو فزت على لبنان والسودان بأداء قوى ثم قدمت أداء جيد أمام الجزائر وتصل بعدها لدور الثمانية أو الأربعة لن تكون هناك أزمة وسيحاسب كيروش على الأداء أكثر من اللقب، وأن تعود بمكسب بين اللاعبين المرشحين للتواجد مع المنتخب هذا أمر جيد".

وأضاف: "أظن أن أحمد رفعت من اللاعبين الذين قد يحققوا مفاجأة في تلك البطولة، ومنتخب مصر قادر على حصد اللقب والعناصر المتواجدة كلها لاعبين دوليين وهذا هو القوام الأساسي".

قد تقرأ أيضا