الارشيف / اخبار الرياضه

الأهلى يخاطب الاتحاد المصرى والأفريقى والدولى اليوم لحل أزمة المونديال

شكرا لقرائتكم خبر عن الأهلى يخاطب الاتحاد المصرى والأفريقى والدولى اليوم لحل أزمة المونديال والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يرسل النادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، يطالبهم خلالها بإيجاد حل عاجل لأزمة تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية وبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وكان الفيفا قد أعلن إقامة كأس العالم للأندية فى الفترة  من 3_ 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة الأمم الأفريقية خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

 

وضمن المارد الأحمر ظهوره السابع فى كأس العالم للأندية، بعدما شارك الأهلى فى مونديال الأندية بـ6 مناسبات من قبل أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.

 

ويطلب الأهلى في خطاباته اليوم بضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وأفريقيا فى تلك البطولة العالمية. 

 

ويضم المنتخب الوطني ما بين 7-9 لاعبين من الأهلي بخلاف تواجد عدد من لاعبيه المحترفين فى صفوف منتخبات بلادهم، مثل علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وهو الأمر الذى سوف يؤثر على الفريق بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية.

 

ويضم منتخب مصر من الأهلي حالياً في كأس العرب كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف.

قد تقرأ أيضا