الارشيف / صحة ورشاقة / الصحة الجنسية

سيدتي ..اليك 10 معلومات يجب ان تعرفيها عن العضو الذكري !

ميرنا وليد - بيروت - يجب على أية شابة او سيدة ان تتعرف على تفاصيل الحياة الجنسية عند الرجل. وسنقدم لك معلومات مفيدة يجب ان تعرفيها عن العضو الذكري:

1- الحجم الطبيعي للعضو الذكري عند الرجل في الحالة الطبيعية هو من 6 إلى 10 سنتيمتر، بينما يصل طوله إلى 12 أو 15 سنتيمتر في حالة الانتصاب.

2- هناك نوعان من الأعضاء التناسلية للذكور، نوع يختلف شكله وحجمه عند الانتصاب، ونوع آخر لا يختلف شكله كثيراً عندما ينتصب.

3- متوسط إستمرار ​النشوة الجنسية​ للرجل تتراوح بين 5 إلى 22 ثانية.

4- نمط الحياة يؤثر على النشاط الجنسي بالنسبة للرجل.

5- عقل الرجل هو المسبب لعملية الانتصاب.

6- هناك 3 أنواع من الانتصاب: الانتصاب الناتج عن الاتصال الجنسي المباشر، الانتصاب النفسي الناتج عن التحفيز البصري والسمعي، وأخيرا الانتصاب الليلي (الاحتلام).

7- العضو الذكري يعتبر من أكثر مناطق الإثارة بالنسبة للرجل. كما ان مقدمة القضيب والجزء الخلفي من العضو الذكري من أكثر المناطق الحساسة للمتعة الجنسية للرجل.

8- إخراج العضو الذكري قبل ​القذف​ مباشرة ليس وسيلة آمنة لتحديد النسل، لأن السائل الذي يخرج قبل القذف يحتوي أحيانا على حيوانات منوية، وبالتالي فحدوث الحمل أمر محتمل.

9- معظم الرجال يحتاجون إلى فترة راحة بعد القذف تتراوح من بضع دقائق إلى ساعة، وفي هذا الوقت يكون الرجل غير مستعد إلى الانتصاب أو القذف مرة ثانية.

10- من وقت لآخر، معظم الرجال يعانون من سرعة القذف، ولكن متوسط الوقت الذي يستغرقه الرجل لقذف السائل المنوي يتراوح من 3 إلى 5 دقائق من الجماع.

كانت هذه تفاصيل خبر سيدتي ..اليك 10 معلومات يجب ان تعرفيها عن العضو الذكري ! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا