الارشيف / اخبار السعوديه

ملابس عسكرية “إسرائيلية” في الأسواق السعودية

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365:
كشف موقع “أخبار 24” السعودي عن وجود ملابس عسكرية لجيش الاحتلال “الإسرائيلي” معروضة في أحد المحلات الشهيرة بمحافظة جازان.

وأوضح الموقع السعودي، أن المواطن الذي رأى الملابس العسكرية المذكورة، تقدم بشكوى إلى وزارة التجارة والاستثمار السعودي مطالباً بالتحقيق في الواقعة.

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة عبد الرحمن الحسين “أن الجهات الرقابية تقوم بمعاقبة أي منشأة مخالفة، ويتم استدعاؤها لاستكمال الإجراءات وإيقاع العقوبات النظامية”.

وكان قد انتشر خبر على موقع تويتر مفاده أن “وزارة التجارة قبضت على أصحاب محلات يقومون ببيع ملابس تحمل علم إسرائيل في الرياض، وتتوعدهم بعقوبات رادعة”.

تجدر الإشارة إلى أنه في الفترة الأخيرة كثر الحديث عن “تقارب غير مسبوق بين الرياض وتل أبيب”، وفقاً لما نقلته صحف غربية عن مسؤولون “إسرائيليون”.

كانت هذه تفاصيل خبر ملابس عسكرية “إسرائيلية” في الأسواق السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا