الارشيف / اخبار السعوديه

الإنذار المبكر يصدر 3 تحذيرات مبكرة: أمطار رعدية حتى المساء

صحيفة المختصر – أعلن النظام الآلي للإنذار المبكر خلال الساعة السابقة, ثلاث تحذيرات من حالة أمطار رعدية بثلاث مناطق.

حيث حذّر النظام منطقةَ عسير لحالة أمطار رعدية شرعت الثانية عشرة ظهر اليوم، وتستمر إلى 11 ليل اليوم، مع تكونات من السحب المتدنية ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

كما نبه منطقة الباحة لحالة أمطار رعدية شرعت الثانية عشرة ظهر اليوم، وتستمر إلى التاسعة من ليل اليوم من خلال تكونات من السحب المتدنية ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

وفي جازان شرعت حالة أمطار رعدية في الثانية عشرة ظهراً، وتستمر إلى الثانية عقب الظهر، يصحبها تكونات من السحب المتدنية ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية.

كانت هذه تفاصيل خبر الإنذار المبكر يصدر 3 تحذيرات مبكرة: أمطار رعدية حتى المساء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا