الارشيف / اخبار السعوديه

ريما بنت بندر: 3 فعاليات رياضية في أسبوع التصميم

دبي - بواسطة محمد فارس © Okaz قدمت بواسطة 4

«عكاظ» (جدة)

افتتح نائب رئيس هيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أمس، جناح الهيئة العامة للرياضة بمعرض أسبوع التصميم السعودي الرابع المقام بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بمدينة الرياض، بحضور سفير دولة اليابان لدى المملكة نوريهيرو أوكودا، ووكيل الهيئة للتخطيط والتطوير صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان.

وأعلنت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عن ثلاث فعاليات رياضية جديدة أعدتها الهيئة العامة للرياضة، ممثلة في فعالية يوم النشاط العائلي الذي سيقام في الصالة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي يومي 13، 14 أكتوبر الجاري، وفعالية عيادة الجري للتدريب على استخدام الأطراف الصناعية بمشاركة البطل الألماني هاينريش بوبوف في نوفمبر القادم، إضافة إلى دورة الألعاب البارالمبية التي ستقام لأول مرة خلال الشهر القادم.

وأكدت الأميرة ريما أن هذه الفعاليات الرياضية المتنوعة تأتي وفق الخطط التطويرية التي تنفذها الهيئة العامة للرياضة، بدعم واهتمام من رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، لتطوير الرياضة في جوانبها التنافسية، وكممارسة للمجتمع نحو مجتمع حيوي وصحي، وكذلك من أجل اقتصاد مزدهر لتتواكب مع رؤية المملكة 2030.

كانت هذه تفاصيل خبر ريما بنت بندر: 3 فعاليات رياضية في أسبوع التصميم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا