الارشيف / اخبار السعوديه

مصادر لـ"عين اليوم": الشيخ بن شريم يجتمع بآل مرة السبت.. و آخرون يتنازلون عن الجنسية

دبي - بواسطة محمد فارس © 3alyoum.com قدمت بواسطة

قرر الشيخ طالب بن شريم الاجتماع بأفراد قبيلته يوم السبت المقبل، للتباحث معهم في شأن سحب نظام الحمدين الجنسية القطرية منه بمعية 54 آخرين، بحسب ما كشفه رئيس مركز الغويبة فيصل عبدالله آل شريم لـ"عين اليوم"، لافتا إلى أن الاجتماع سيكون في قصره بمركز الغويبة (جنوب محافظة الأحساء).

وذكر فيصل آل شريم أن هناك تكاتفا تاما من أبناء قبيلة آل مرة مع الشيخ طالب، الأمر الذي وصل إلى إبداء تنازلات عن الجنسية القطرية، في خطوة قد تعتبر ردا على سحب الجنسية من الشيخ التي لم تكن مستغربة عليه، مؤكدا أن الشيخ طالب لم ترده اتصالات خارجية تطالبه بالرجوع إلى نظام الحمدين للمطالبة بالجنسية كونها "أمر غير مهم"، وذكر أن أملاكه المصادرة ستعود بالنظام في الوقت القريب.

يذكر أن تميم قطر أصدر قرارا بسحب الجنسية عن شيخ قبيلة آل مرة و54 آخرين أيضا، انزعاجا من مقطع الفيديو الذي انتشر ويتضمن لقاءه بولي العهد الأمير في وقت سابق.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر لـ"عين اليوم": الشيخ بن شريم يجتمع بآل مرة السبت.. و آخرون يتنازلون عن الجنسية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا