الارشيف / اخبار السعوديه

«ساعة فن».. نجاح باهر فاق التوقعات

شكرا لقرائتكم «ساعة فن».. نجاح باهر فاق التوقعات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - وسط حضور جماهيري كبير قدمت الجمعية العربية للثقافة والفنون بجدة مساء أمس الجمعة السابع عشر من شهر ذي الحجة الجاري 1438 هـ عروض ( ساعة فن ) على مسرح الجمعية.

وتأتي هذه العروض تحت إشراف لجنة المسرح النسائي ، وقد تنوعت العروض وتناولت العديد من الفقرات الهادفة والشيقة منها : سكتش كوميدي ، غناء ، عزف ، لوحات استعراضية جماعية وفردية ، ستاند آب كوميدي وتمثيل صامت ومكياج سنيمائي وغيرها ، التي شهدت تفاعل الحضور ونالت على استحسانهم .

هذا وقد شارك في نجاح العروض فريق متكامل مكون من : رئيسة لجنة المسرح المخرجة سامية البشري ونائبتها أ. منال البشري و مقدمة العروض المتألقة دوزا رضوان، كما شارك في العروض : املقون ، نيا ، الجوهره ، علا فلاته، ريكس، عبير خالد ، فريق امبرينت،كوتش إيمان الوتيد (NKO) ، ريماس الحربي ، مها الوتيد ، هدية شيخ البساتنة, نجاة الراقي ، جميله حسن ، وفاء سعيد الجبرتي ، خديجة وفاطمة الحبشي ، سهام الصميلي ، شوق الفرج ، طيف الغامدي ، عذاري صيرفي ، لمى ، سميرة حسن يونس ، زينب حسن جيزاوي ، ماديو وغيرهن، وإدارة تنظيم واستقبال كلاً من : نبيله سندابي، رزان خان، ود عبيد، ريم علي، سمية سندابي ، و إدارة الكواليس : وجدان البشري .

من جانبها اكدت رئيسة لجنة المسرح المخرجة سامية البشري انه نظرا للإقبال الكبير الذي فاق عدده كل التوقعات وتلبية لرغبة الجمهور الكريم سيكون هناك عرض اخير لصيف هذا الموسم يوم الجمعة القادم 1438/12/24 هـ على مسرح الجمعية كما سيتم الإعداد والتجهيز للموسم القادم 1439 هـ واظهار عروض ( ساعة فن ) في حلتها الجديدة كما اوضحت البشري ان لجنة المسرح النسائي تستقبل مختلف المواهب النسائية ودعمهم وتنمية مواهبهم وابرازها على خشبة المسرح.

من جهته أعرب أ. فيصل الزيات مشرف اللجان عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته العروض من حضور جماهيري كبير، لافتاً أن ماتم تقديمه هو عبارة عن عروض فنية متنوعة هادفة نسعى من خلالها إدخال البهجة والسرور والفائدة للجمهور الكريم ، وماتحقق من نجاح يعود للأداء الرائع لفتيات ساعة فن، مؤكدة أن النجاح الحقيقي لهذه العروض هو الجمهور الغفير الذي حضر وتفاعل معها وأشاد بها.

فيما أكد الدكتور عمر الجاسر مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة أن ماتقدمه الجمعية من انشطة وفعاليات متنوعة وهادفة يأتي ضمن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الجمعية للحراك الثقافي والفني الذي تشهده مملكتنا الغالية، وأن كافة منسوبي وأعضاء الجمعية يسعون جاهدين لخدمة الوطن في جميع المجالات الفنية والثقافية كالفنون التشكيلية والتصوير والشعر وغيرها من الفنون ، ودعى الجميع بمتابعة الأنشطة والفعاليات الي تقدمها جمعية الثقافة والفنون حيث أنها تتناسب مع جميع شرائح المجتمع ،، ودام عزك ياوطن.

كانت هذه تفاصيل خبر «ساعة فن».. نجاح باهر فاق التوقعات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا