الارشيف / اخبار السعوديه

"المرور" : حادث الشاحنة والمركبة الصغيرة بالرياض بسبب أخطاء مشتركة

انت الان تتابع "المرور" : حادث الشاحنة والمركبة الصغيرة بالرياض بسبب أخطاء مشتركة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أكدت أن الإلزام بالعوارض للشاحنات يبدأ مطلع العام الميلادي

كشفت الإدارة العامة للمرور تفاصيل الحادث المروري الذي وقع بالرياض أمس وتوفي فيه مواطن اصطدمت مركبته بمؤخرة شاحنة.

وقال المرور في بيان لها عن الحادث : بشأن المقطع المنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه وقوع حادث مروري مساء الأمس على أحد الطرق السريعة بمدينة الرياض عبارة عن تصادم مركبة صغيرة ودخولها أسفل شاحنة كانت أمامها مما نتج منه وفاة سائق المركبة (رحمه الله) في موقع الحادث الذي تعود أسبابه بعد قدر الله إلى أخطاء مشتركة بين قائدي الشاحنة والمركبة الصغيرة.

وحيث صاحب ذلك تساؤل الكثير عن عدم محاسبة مالكي الشاحنات الذين لم يلتزموا بتركيب العوارض والتي تحمي بعد الله من دخول المركبات الصغيرة تحتها في حالة وقوع حادث مروري لاقدر الله.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أنه لايوجد هناك أي تجاهل بل تم بعث التعميم الذي يقضي بضرورة توفر العوارض للشاحنات بالمواصفات التي تم نشرها سابقًا في وسائل الإعلام وأكدت أن العمل بتطبيق النظام على المخالفين سيكون في مطلع عام ٢٠١٨م بإذن الله .
وذلك بعد انتهاء مهلة التصحيح الممنوحة لتعديل أوضاع الشاحنات ولن يتم التهاون مع من يخالف ذلك وستكون المتابعة على أرض الواقع من قِبل جهاز المرور بالتعاون مع هيئة النقل في وزارة النقل.

وتقدمت الإدارة العامة للمرور بأحر التعازي لذوي المتوفى وتدعو الجميع إلى الالتزام بأنظمة المرور والتقيد بها وعدم الانشغال بأي أمر آخر أثناء القيادة لتحقيق السلامة العامة على الطرق بإذن الله.

كانت هذه تفاصيل خبر "المرور" : حادث الشاحنة والمركبة الصغيرة بالرياض بسبب أخطاء مشتركة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا