الارشيف / اخبار السعوديه

فيديو .. لحظة ضبط مصري في حالة هيستيريا عقب قتله زوجته بالكويت

انت الان تتابع فيديو .. لحظة ضبط مصري في حالة هيستيريا عقب قتله زوجته بالكويت ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مقاطع التواصل الاجتماعي لحظة إلقاء القبض على مدرس مصري مقيم بالكويت، وهو في حالة هيستيريا، وذلك بعد لحظات من قيامه بقتل زوجته اللبنانية.

وحسب صحيفة " الوطن" التي بثّت الشريط، كانت الأجهزة الأمنية والطبية في محافظة حولي تلقت بلاغاً بوجود جريمة قتل، ولدى وصولهم إلى الموقع ومعاينة المجني عليها، تبيّن وفاتها متأثرةً بجراحها إثر تلقيها طعنات عدة بسكين من زوجها.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني، أن رجال المباحث تعقبوا أثر الزوج الجاني، وبعد وقت قصير عثروا عليه بالقرب من مسكنه بينما كان هائماً على وجهه في حالة هيستيرية ويردّد "يا رب"، بينما ثيابه غارقة في الدم ويحمل مصحفاً بيد وزجاجة باليد الأخرى استخدمها، في محاولة لقطع شرايين يده، فألقوا القبض عليه واقتادوه إلى الجهة الأمنية المختصّة.

وقالت "الرأي"، نظراً لحالة القاتل النفسية، تمّ نقله إلى المستشفى لعلاجه، على أن يخضع للتحقيق لاحقاً، واتضح أنه يبلغ 42 عاماً من عمره بينما تصغره زوجته بعام واحد، ولديهما طفلان.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو .. لحظة ضبط مصري في حالة هيستيريا عقب قتله زوجته بالكويت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا