الارشيف / اخبار السعوديه

حملة مشددة تطيح بـ"المركبات المراوغة" على طريق أبها- خميس مشيط

انت الان تتابع حملة مشددة تطيح بـ"المركبات المراوغة" على طريق أبها- خميس مشيط ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - جهود ملحوظة لـ"مرور عسير" في رصد العديد من المخالفات وضبط "الدرباوية"

قام مرور منطقة عسير بحملة مشددة على المركبات المراوغة على الطريق خلال سيرها، وأطاح بعدد منها على طريق الملك فهد أبها- خميس مشيط.

وأكد مرور المنطقة أن دوريات المرور نفّذت حملة مشددة على طريق الملك فهد أبها- خميس مشيط؛ لرصد المركبات التي تراوغ خلال السير، وكذلك السرعات العالية، والتهور وغيرها من المخالفات المرورية.

يُذكر أن إدارة مرور المنطقة تقوم هذه الأيام بجهود ملحوظة في رصد العديد من المخالفات، مما أسهم في انخفاض ملحوظ في معدل تلك المخالفات؛ حيث ضبطت عدداً من مركبات ما يطلق عليهم "الدرباوية"، وغيرها من المخالفات والتجاوزات المرورية، وأحالت مرتكبي تلك المخالفات للجهات المعنية؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

كانت هذه تفاصيل خبر حملة مشددة تطيح بـ"المركبات المراوغة" على طريق أبها- خميس مشيط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا