الارشيف / اخبار السعوديه

مغردون يكشفون فضائح "طمبق".. ومطالبات بالقبض عليه

انت الان تتابع مغردون يكشفون فضائح "طمبق".. ومطالبات بالقبض عليه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - يستغل الأطفال جنسياً عبر "البلاي ستيشن"

فضح مغردون عبر "تويتر" ممارسات يقوم بها شاب يطلق عليه اسم "طمبق"، يقوم من خلالها باستدراج واستغلال الأطفال جنسياً عبر ألعاب البلاي ستيشن.

وتداول المغردون مقاطع فيديو تكشف ممارسات الشاب وأحاديثه مع الأطفال، وشكاوى بعضهم من ممارساته وتعرضهم للفضائح، إضافة لقروب في "واتساب" يُظهر رقم المتهم ونقاشاته مع أصدقائه، بعد تداول المقاطع ومطالبات القبض عليه.

وأكد مغردون في الهاشتاق الذي ارتفع في ترند "تويتر" تقديمهم بلاغات ضد الشاب، فيما أكدت مصادر أمنية لـ"الخليج 365" أن القضية متابَعة من الجهات الأمنية.

كانت هذه تفاصيل خبر مغردون يكشفون فضائح "طمبق".. ومطالبات بالقبض عليه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا