الارشيف / اخبار السعوديه

سمو أمير منطقة حائل وسموُّ نائبه يعزيان أسرة الرقابي في وفاة فقيدهم

محمد بن مسعود - الدمام - المناطق_واس

قَدَّمَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل،وصاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل العزاءَ لأسرة الرقابي في وفاة فقيدهم العقيد نافع بن صالح الرقابي المطيري مدير شرطة النعيرية المكلَّف رحمه الله .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لسموِّهما اليوم مع شقيق الفقيد وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية صالح بن صالح الرقابي المطيري، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنات،وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

من جهته،أعرب شقيق الفقيد صالح المطيري باسمه وباسم أقارب وأبناء الفقيد عن شكره لسموِّ أمير منطقة حائل وسموِّ نائبه على تعزيتهما التي خفَّفَت مصابَهم، داعياً الله أن يجعل ما قاما به في ميزان حسناتهما وأن يكتب لسموِّهما الأجر والثواب وللفقيد الرحمة والمغفرة إنه سميع مجيب.

أخبار قد تهمك

كانت هذه تفاصيل خبر سمو أمير منطقة حائل وسموُّ نائبه يعزيان أسرة الرقابي في وفاة فقيدهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا