اخبار السعوديه

الجدول التفاعلي لمباريات الدور الأول من دوري المحترفين لموسم 2022-2023

.

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت، الجدول التفاعلي لمباريات الدور الأول من الموسم الرياضي الجديد، بدوري كأس الأمير (2022-2023).

وكانت لجنة المسابقات أصدرت في يوم 8 من شهر أغسطس الجاري، جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين، للموسم الرياضي الجديد (2022-2023)، والذي سينطلق يوم الخميس 25 أغسطس.

ويفتتح الموسم الجديد من الدوري بمواجهتي الفيحاء أمام ضمك والخليج أمام الهلال. ويلعب الاتفاق ضد الطائي، والعدالة ضد الاتحاد، والشباب ضد الباطن يوم الجمعة 26 أغسطس الجاري.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم السبت الموافق 27 أغسطس، بمواجهة التعاون أمام الفتح وأبها أمام الرائد والنصر في مواجهة الوحدة.

للاطلاع على الجدول التفاعلي لمباريات الدور الأول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم (2022-2023) (اضغط هنا)

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24


كانت هذه تفاصيل خبر الجدول التفاعلي لمباريات الدور الأول من دوري المحترفين لموسم 2022-2023 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا