اخبار السعوديه

سحب تراخيص 9 مكاتب استقدام وإيقاف 17 خالفت أنظمة العمل

شكرا لقرائتكم خبر سحب تراخيص 9 مكاتب استقدام وإيقاف 17 خالفت أنظمة العمل ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قرارا بسحب تراخيص 9 مكاتب استقدام وإيقاف نشاط 17 مكتبا لمدة شهرين كعقوبة بديلة؛ وذلك لمخالفتهم أنظمة ولوائح نظام العمل خلال يونيو ويوليو 2022م.

يأتي ذلك ضمن جهود الوزارة في المتابعة والرقابة المستمرة على قطاع الاستقدام، للتأكد من تطبيق القرارات الصادرة عنها، التي من شأنها الحفاظ على حقوق أصحاب العمل، وتطوير القطاع، حيث إن منصة مساند التابعة لها مستمرة في مواصلة عملها على تطوير قطاع الاستقدام وتوفير خدمات عدة لتحسين وتسهيل جودة الخدمات المقدمة للأفراد، وحل الشكاوى والخلافات التي قد تحدث بين أطراف العلاقة التعاقدية.

ودعت الوزارة الجميع إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بقطاع الاستقدام من خلال الاتصال على الرقم الموحد (19911)، أو عبر تطبيق الوزارة المتوفر عبر أجهزة الهواتف الذكية.

كانت هذه تفاصيل خبر سحب تراخيص 9 مكاتب استقدام وإيقاف 17 خالفت أنظمة العمل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا