اخبار السعوديه

بدء التسجيل للتدريب الصيفي بتعليم ينبع

شكرا لقرائتكم خبر بدء التسجيل للتدريب الصيفي بتعليم ينبع ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت إدارة التعليم بمحافظة ينبع عن بدء التسجيل في برامج التدريب الصيفي لعام 2022، والتي ينفذها قسم التدريب والابتعاث / بنات (عن بعد)، ويستمر التسجيل فيها إلى نهاية دوام الخميس 13 محرم الحالي عبر نظام المنجز الالكتروني بينبع.
وأوضحت رئيسة قسم التدريب والابتعاث بتعليم ينبع عفاف ساعاتي، أن برامج التدريب الصيفي التي ستقام في الفترة من 16 إلى 27 محرم في عدد من المجالات التدريبية، تستهدف شاغلات الوظائف التعليمية من المعلمات والقيادات التربوية بإدارة تعليم المحافظة بواقع برنامجين تدريبيين كحد أقصى لكل موظفة؛ حرصا على تحقيق النمو والتطوير المهني، واستثمار فترة الإجازة الصيفية ببرامج نوعية تنعكس إيجابا على تحسين الممارسات التعليمية ونواتج التعلم.

كانت هذه تفاصيل خبر بدء التسجيل للتدريب الصيفي بتعليم ينبع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا