اخبار السعوديه

بالفيديو.. مدير برنامج إيجار: العقود غير المسجلة غير معترف بها

محمد بن مسعود - الدمام - قال مدير برنامج إيجار في البلدية والإسكان، زياد العقل، إن تسجيل جميع العقود الإيجارية الحالية والسابقة إلزامية، وأن العقود غير المسجلة لا يعترف بها نظامًا بالدولة.

وأوضح مدير برنامج إيجار، خلال مداخلة له على برنامج “120” بقناة “الإخبارية”، أن العقود الجارية من العقارات تكون من خلال منصة إيجار، بقطاعيها السكني والتجاري.

 

وطالب مدير برنامج إيجار، من أصحاب العقود القديمة أو غير المسجلة في إيجار، المبادرة بتسجيلها.

 

وحول وجود إشكالية من قبل أحد الأطراف في التسجيل، قال العقل، إنه يوجد لدى شبكة إيجار تسجيل للحالة التعاقدية في حال رفض أحد الأطراف التسجيل.

أخبار قد تهمك

 

وأكد العقل أن التسجيل في إيجار أصبح إلزاميًا الآن لأي عملية تأجيرية، وفي حال عدم التسجيل لا يعد العقد معترفا بها لدى المؤسسات والجهات المختصة.

 

كانت منصة «إيجار» ذكرت في يوينو الماضي، أن شبكتها تمكن المؤجر والمستأجر من الموافقة على عقد الإيجار وتوثيقه في الشبكة بخطوات سهلة، دون الحاجة لاستخدام منصة «أبشر».

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. مدير برنامج إيجار: العقود غير المسجلة غير معترف بها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا