اخبار السعوديه

“الدفاع المدني” يوصي بالابتعاد عن الأودية والمستنقعات لاحتوائها على حيوانات سامة جرفتها السيول

.

أوصى المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة نجران، الرائد عبدالخالق القحطاني، بالابتعاد عن الأودية والمستنقعات المائية؛ لما في ذلك من مخاطر تهدد حياة الأشخاص.

وأوضح، خلال مداخلة في برنامج “نشرة النهار” على قناة “الإخبارية”، أنه يوصى بالابتعاد عن الأودية والمستنقعات المائية؛ لاحتوائها على حيوانات سامة جرفتها السيول.

وأشار إلى أنه يُنصح بالابتعاد تماماً عن الأودية وعدم الاقتراب منها، أو السباحة فيها، تفادياً للمستنقعات والحفر والبرك التي تتكون بفعل الأمطار الغزيرة، محذراً من السباحة في هذه المواقع، والتي قد تحتوي على طمي قد يكون سبباً في تعلق الأشخاص.

فيديو | متحدث الدفاع المدني في منطقة نجران الرائد عبد الخالق القحطاني: نوصي بالابتعاد عن الأودية والمستنقعات المائية لاحتوائها على حيوانات سامة جرفتها السيول#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/F1t2ucRCpU

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv)

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24


كانت هذه تفاصيل خبر “الدفاع المدني” يوصي بالابتعاد عن الأودية والمستنقعات لاحتوائها على حيوانات سامة جرفتها السيول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا