اخبار السعوديه

الحد يواصل تدعيم صفوفه بالفلسطيني زيدان

محمد بن مسعود - الدمام - واصلت إدارة نادي الحد صفقاتها وتعاقداتها من خلال الإعلان عن ضم اللاعب الفلسطيني فادي زيدان.

وانضم الدولي في صفوف منتخب بلاده «فدائيي» فلسطين لجملة من التعاقدات التي أبرمتها إدارة نادي الحد هذا الموسم بهدف تدعيم وتعزيز خطوط الفريق وبعد موسم لم يقدم خلاله الفريق أي مستوى فني يذكر وشهد تراجع مخيف في مستواه ونتائجه لدرجة خوضه ملحق الصعود والهبوط في نهايته.

وكانت آخر خطوات وتعاقدات نادي الحد المحلية التعاقد مع اللاعب أحمد القصير قادمًا من نادي الخالدية فيما جدّدت الإدارة ارتباطها مع اللاعب محمد علي الطيب لموسم جديد.

وبتعـــاقد الحد مع المهاجم الفلسطيني زيدان فإن ملف المحترفين بالفريق اقترب من نهايته بتواجد الغيني أبوبكر يعقوبا والسوري محمد فارس والنيجيري عزيز شاهد.

كانت هذه تفاصيل خبر الحد يواصل تدعيم صفوفه بالفلسطيني زيدان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا