الارشيف / اخبار السعوديه

شاهد أغرب حفل زفاف عريس يركل عروسته في وجهها ويسقطها ارضا .. لن تصدق لماذا ركلها ( فيديو)

محمد بن مسعود - الدمام - شاهد أغرب حفل زفاف عريس يركل عروسته في وجهها ويسقطها ارضا .. لن تصدق لماذا ركلها ( فيديو)

حفل زفاف جرى في المملكة المتحدة ، وانتهى بطريقة دراماتيكية ، حيث وجه العريس ركلة قوية لعروسته الحسناء في وجهها ليسقطها ارضا ، وسط ذهول المعازيم .

واشعلت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي ، الا ان الجميع ادرك ان العريس لم يكن يقصد ذلك ، وانما جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن كما يقولون

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأثار موقف غريب لعروسين في بريطانيا جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعروسين في لندن يؤديان رقصة ضمن برنامج حفل زفافهما، لكن فجأة يفشل العريس ويترك مستخدمي الإنترنت في صدمة.

 

ويظهر في المقطع زوجان وهما يرقصان بعد تأدية عهود الزواج في لندن، ومع ذلك، تسوء الأمور بشكل فظيع بعد أن قام العريس بركل عروسه من غير قصد أثناء الرقص.

 

وكانت العروس في الفيديو جالسة في منتصف حلبة الرقص مرتدية فستان زفافها الأبيض بينما كان العريس يؤدي الرقصة من أجلها.

 

وبينما كان العريس يحاول تمرير ساقه من فوق رأس العروس، ضرب وجهها دون قصد.

وبسبب محاولته الخاطئة، تقع العروس من كرسيها، ويمكن رؤية العريس مسرعاً لمساعدتها.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد أغرب حفل زفاف عريس يركل عروسته في وجهها ويسقطها ارضا .. لن تصدق لماذا ركلها ( فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا