الارشيف / اخبار السعوديه

“الغذاء والدواء” تؤكد : معظم منتجات الجبن السائل بالأسواق لا تحتوي على مواد ضارة

محمد بن مسعود - الدمام - أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن معظم منتجات الجبن السائل أو الجبن القابل للدهن لا تحتوي على مواد ضارة، كما أن المواد المُضافة فيها من المواد المسموح بها في الأغذية وبكميات محددة.

وأوضحت الهيئة، في ردها على استفسار أحد المغردين على موقع “تويتر،  أن تلك المنتجات من الجبن تُصنع من خليط من منتجات ومكونات الحليب ولا يدخل ضمنها الجبن، والمواد المُضافة فيها مسموح بها في الأغذية بكميات محدودة.

 

وأشارت إلى أنه يمكن صناعتها من الزيوت النباتية لأنها أقل تكلفة، ولا تحتوي على مواد ضارة وسعراتها الحرارية عالية، مبينةً أنه يمكن للمستهلك معرفة نوع الجبن ومكوناته بقراءة المكتوب على العبوة خصوصاً قائمة المكونات.

أخبار قد تهمك

كانت هذه تفاصيل خبر “الغذاء والدواء” تؤكد : معظم منتجات الجبن السائل بالأسواق لا تحتوي على مواد ضارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا