الارشيف / اخبار السعوديه

اخبار دوليه – تونس.. توقيف رئيس الوزراء الأسبق حمادي الجبالي

محمد بن مسعود - الدمام - أوقفت الشرطة التونسية الخميس في ولاية سوسة رئيس الوزراء الأسبق حمادي الجبالي الذي الخليج 365 أن تولى أيضاً الأمانة العامة لحزب النهضة، وفق ما أفاد محاميه زياد طاهر.

فيما لم يكشف المحامي لوكالة فرانس برس أسباب توقيف الجبالي.

كما أوضح أن «الشرطة ألقت القبض على الجبالي أثناء تواجده بسيارته في سوسة قبل نقله إلى تونس».

  • يخضع للتحقيق منذ أكثر من شهر

كذلك أضاف طاهر أن رئيس الوزراء الأسبق حمادي الجبالي (2011-2013) الذي استقال من حزب النهضة عام 2014، يخضع للتحقيق منذ أكثر من شهر على خلفية أنشطة مصنع تملكه زوجته في سوسة.

وبحسب الإذاعة التونسية الخاصة «موزاييك إف إم»، أذن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب في العاصمة بتوقيف حمادي الجبالي بتهمة «الاشتباه في تبييض أموال» عبر جمعية خيرية.

يذكر أن الشرطة كانت دهمت المصنع في مايو وأعلنت أنها ضبطت فيه مادة «مدرجة بجدول المواد خطرة».

كانت هذه تفاصيل خبر اخبار دوليه – تونس.. توقيف رئيس الوزراء الأسبق حمادي الجبالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا