اخبار السعوديه

شابة في غاية الجمال .. نسيت هاتفها في المنزل والكاميرا مفتوحة .. وعندما عادت لإحضارة كانت الصدمة الصاعقة التي لا تخطر على عقل انسان.!

محمد بن مسعود - الدمام - شابة في غاية الجمال .. نسيت هاتفها في المنزل والكاميرا مفتوحة .. وعندما عادت لإحضارة كانت الصدمة الصاعقة التي لا تخطر على عقل انسان.!

 اغلب البشر يهوى تربية الحيوانات الأليفة في المنزل كالقطط و الكلاب و الأسماك، فهي تعزز من إحساسهم بالمسئولية

و تدفعهم لتجاوز فكرة الوحدة فهناك كائن يعيش معهم في نفس المنزل و يهتم لأمرهم و يسعد بعودتهم للمنزل .

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ستار” البريطانية، فإن امرأة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تيك توك، أذهل كل متابعيها من خلال رد فعل قطتها حينما تركتها في المنزل بمفردها.

 

قالت الشابة أنها رغبت في إختبار حب قطتها لها، فقررت أن تترك هاتفها في المنزل و قامت بتشغيل كاميرا الهاتف لمراقبة القطة أثناء خروجها من المنزل و ماذا تفعل حينما تغادر كل يوم في الصباح لعملها . 

 

دهشت المرأة حينما عادت إلى المنزل بعد ساعة، ووجدت القطة تقف أمام باب المنزل منتظرة عودتها، و كانت تتحرك يمينا و يسارا و هي في حالة حزن و حالة مزاجية سيئة منتظرة عودتها مرة آخرى .

 

ذكرت الشابة أن مقطع الفيديو الذي نشرته لقطتها نال إعجاب آلاف الرواد عبر التطبيق، و أشارت إلى أنها لم تكن تعلم أن قطتها تعلقت بها لهذه الدرجة، عبرت عن سعادتها البالغة برد فعل قطتها حينما خرجت من المنزل و رغبة القطة في عودتها بسرعة .

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر شابة في غاية الجمال .. نسيت هاتفها في المنزل والكاميرا مفتوحة .. وعندما عادت لإحضارة كانت الصدمة الصاعقة التي لا تخطر على عقل انسان.! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا