الارشيف / اخبار السعوديه

نيمار معروض على برشلونة

محمد بن مسعود - الدمام - أفاد تقرير صحافي إسباني، بأن البرازيلي دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان عرض على لضمه هذا الصيف.

وبحسب برنامج «الشيرينجويتو» الإسباني الشهير، فإن برشلونة خلال معركته لضم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، قام وكيله بيني زهافي بعرض نيمار على النادي الكتالوني.

وأضاف البرنامج: «صفقة نيمار ستكلف برشلونة 50 مليون يورو فقط، وتم عرضه لضمه حال فشلت صفقة ليفاندوفسكي».

وأشار إلى أن المبلغ قابل للتفاوض، ونيمار نفسه يرى العودة لبرشلونة أمر جيد، وأنه الفريق الوحيد الذي يريد الانتقال إليه حال رحل عن البي أس جي ولن يفكر في أي خيار آخر.

وأفاد البرنامج أن برشلونة لا يفكر على الأقل في الوقت الحالي في ضم نيمار، على الرغم من العلاقة الجيدة بين خوان لابورتا رئيس النادي ومجلس إدارته، والوكيل بيني زهافي، حيث الأولوية في الوقت الحالي للتعاقد مع ليفاندوفسكي.

كانت هذه تفاصيل خبر نيمار معروض على برشلونة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا