الارشيف / اخبار السعوديه

الكشف عن سبب رفض تشافي ضم ديبالا

محمد بن مسعود - الدمام - قال تقرير صحافي إسباني، إن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق، قام بعرض نفسه على إدارة ، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

ورحل ديبالا عن صفوف يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده، ورفض فكرة التجديد، حيث أصبح لاعبا حرا.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية: «ديبالا الآن قريب جدا من الانتقال لإنتر ميلان، بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، لكن قبل ذلك قام بعرض نفسه على برشلونة». وأضافت: «لم يره جوردي كرويف أو تشافي هيرنانديز حلا للمستقبل، وتم استبعاد فكرة التعاقد معه، لكن حلم ديبالا وأمله في اللعب لبرشلونة كان قويا جدا».

وتشير التقارير إلى أن إنتر قدم عرضا إلى ديبالا بقيمة 6 ملايين يورو كراتب سنوي، فيما يرغب اللاعب في الحصول على 8 ملايين بجانب المكافآت.

كانت هذه تفاصيل خبر الكشف عن سبب رفض تشافي ضم ديبالا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا