الارشيف / اخبار السعوديه

ألتراس إنتر: اعترفنا بخيانة لوكاكو.. وتضررنا بسببه

محمد بن مسعود - الدمام - أكدت مجموعة كورفا نورد ألتراس إنتر ميلان، إنها لم تنس خيانة المهاجم روميلو لوكاكو للنيراتزوري في الصيف الماضي.

وهاجمت المجموعة، لوكاكو في الصيف الماضي، بعد انتقاله إلى صفوف مقابل 115 مليون يورو.

وزعمت العديد من التقارير أن الناديين اتفقا على عودة لوكاكو إلى إنتر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، دون أحقية الشراء، نظير 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

وقالت مجموعة كورفا نورد في بيان لها: «بالنظر إلى عودة لوكاكو المحتملة إلى إنتر، نود توضيح بعض النقاط: كورفا سيدعم إنتر ولن يسخر من اللاعب رغم تصرفاته الصيف الماضي».

وأضافت: «لا ينبغي لأحد أن يحيي لوكاكو بالأوشحة واللافتات المتعلقة بالكورفا أو المجموعات الأخرى ذات الصلة».

وتابعت: «أي شيء آخر سيحدث للوكاكو في المستقبل، يجب أن يحصل عليه على أرض الملعب بتواضع وعرق، لقد تم دعمه ومعاملته كملك، والآن هو مجرد واحد مثل الآخرين».

وأتمت: «نريد أن نوضح أنه لن يهتف أبدا ضد لوكاكو إذا ارتدى قميص إنتر مرة أخرى، اعترفنا بخيانته وتضررنا بشدة بسببها».

قد يهمك أيضاً :-

  1. صراع إسباني لضم الزلزولي
  2. معروض على
  3. الكشف عن سبب رفض تشافي ضم ديبالا
  4. ماني: ناجلسمان أحد أسباب انتقالي لبايرن ميونخ
  5. زيدان يحلم بتدريب فرنسا «يومًا ما».. وباريس سان جرمان «ليس الآن»

كانت هذه تفاصيل خبر ألتراس إنتر: اعترفنا بخيانة لوكاكو.. وتضررنا بسببه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا