اخبار السعوديه

400 مليار دولار حجم استثمارات 10 آلاف مصنع في السعودية

محمد بن مسعود - الدمام - التقى وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريِّف، خلال زيارته المملكة المتحدة، بعدد من المستثمرين البريطانيين، للتأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع للتعرف على الفرص النوعية في قطاعي الصناعة والتعدين، وتجديد الدعوة لمؤتمر التعدين الدولي الذي يُعقد في مدينة الرياض سنوياً.

وتضمَّنتِ اللقاءاتُ استعراض النضج التنظيمي في القطاع الصناعي في السعودية، حيث يزيدُ عددُ المصانع في السعودية على 10 آلاف مصنع، بإجمالي حجم استثمارات في القطاع الصناعي يقارب 400 مليار دولار.

وناقشَ وزير الصناعة الفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاع الصناعي بحجم استثمارات جديدة خلال العام الماضي يزيد على 20 مليار دولار.

كانت هذه تفاصيل خبر 400 مليار دولار حجم استثمارات 10 آلاف مصنع في السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا