اخبار السعوديه

اخبار الخليج – رئيسة مجلس النواب تهنىء بانتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة

محمد بن مسعود - الدمام - بعثت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، برقية تهنئة إلى معالي السيد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبّرت فيها عن عميق التهاني ووافر التبريكات بمناسبة انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت رئيسة مجلس النواب عن تمنياتها لسمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله ورعاه بالتوفيق في مواصلة مسيرة النهضة الاماراتية، داعيةً المولى العلي القدير أن يمدّ سموه بواسع الصحة والعافية لتحقيق المزيد من النماء والتطور للإمارات الشقيقة وشعبها.

كما وبعثت معاليها برقية مماثلة إلى سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين.

كانت هذه تفاصيل خبر اخبار الخليج – رئيسة مجلس النواب تهنىء بانتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا