اخبار السعوديه

نائب أمير منطقة الرياض يؤكد أهمية التفاعل والمشاركة في تعداد السعودية 2022

محمد بن مسعود - الدمام - المناطق_واس

شدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على أهمية التفاعل والتعاون والمشاركة في التعداد العام للسكان والمساكن لعام 2022م.

 

وأكد سموه أن المشاركة في التعداد وتقديم المعلومات الدقيقة والتي تحظى بسرية تامة تسهم بشكل كبير في رسم خطط التنمية الوطنية واستشراف المستقبل لهذا الوطن وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوها بجهود الهيئة العامة للإحصاء وباحثيها الميدانيين.

 

وأهاب سمو نائب أمير منطقة الرياض بالجميع على التعاون مع الهيئة العامة للإحصاء وتقديم البيانات المطلوبة كافة، خاصة في ظل الطرق المتعددة المتاحة للمشاركة في التعداد.

أخبار قد تهمك

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير منطقة الرياض يؤكد أهمية التفاعل والمشاركة في تعداد السعودية 2022 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا