الارشيف / اخبار السعوديه

التعليم تعتمد فحص كورونا السريع بالمدارس

أكد وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية الدكتور ناصر الشلعان أن فحص السريع في طور تعميمه على المدارس وذلك لاستخدامه في التأكد من الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا.

وأضاف أن هذا الاختبار سيساعد المدارس في تحديد الحالات المصابة سواء في المدرسة أو في المنزل وبعدها تتم إجراءات التحقق من الإصابة وكيفية التعامل معها بما في ذلك إجراء الفحوصات اللازمة ومن ثم رصد النتيجة النهائية في تطبيق "توكلنا".

وأوضح الشلعان أن الوزارة في تواصل مستمر مع هيئة الصحة العامة "وقاية" وكذلك وزارة الصحة وذلك لمواجهة أي طارئ في المدارس.

يذكر أن ملايين الطلاب والطالبات يعودون غدا الأحد إلى مقاعد الدراسة في المدارس الابتدائية ورياض الأطفال، وذلك بعد قرار وزارة التعليم بالعودة الحضورية لهذه الفئات.


كانت هذه تفاصيل خبر التعليم تعتمد فحص كورونا السريع بالمدارس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا