الارشيف / اخبار السعوديه

تأخير الدوام في مدارس تبوك الأسبوع القادم

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تأخير بداية الدوام الرسمي في جميع مدارس المنطقة إلى التاسعة صباحا طيلة أيام الأسبوع القادم، وذلك حرصا منها على سلامة وصحة أبنائنا طلاب وطالبات المدارس ومنسوبيها، نظرًا لما تشهده مدينة تبوك وبعض محافظاتها من انخفاض في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

وبيّنت الإدارة أن القرار يشمل جميع المدارس مدينة تبوك والمراكز القرى والهجر التابعة لها، بالإضافة لمدارس محافظتي حقل وتيماء وضواحيهما، وقرى: الجو وأبو راكة والنشيفة والبليطيح والفارعة وأم ضباع، التابعة لمحافظة الوجه، وقريتي الشبحة وشتات في محافظة أملج.


كانت هذه تفاصيل خبر تأخير الدوام في مدارس تبوك الأسبوع القادم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا