الارشيف / اخبار السعوديه

القبض على مواطنَيْن أعدا منزلا ومركبتين لإيواء ونقل المخالفين

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان أن شرطة محافظة الدرب قبضت على مواطنَيْن أعدّا منزلًا ومركبتين لإيواء ونقل 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسيات اليمنية والصومالية والإثيوبية، وجرى إيقافهم واتُّخذت بحقهم الإجراءات النظامية، وأحيلوا لجهة الاختصاص، وأحيل من نقلهم وآواهم إلى النيابة العامة.

وأكد المتحدث أن كل من يسهّل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تُعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا الجميع على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و999 و996 في جميع مناطق المملكة.


كانت هذه تفاصيل خبر القبض على مواطنَيْن أعدا منزلا ومركبتين لإيواء ونقل المخالفين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا