الارشيف / اخبار السعوديه

ابن حثلين يحذر ملاك الإبل

وجه رئيس نادي "الإبل" السعودي، فهد بن حثلين، دعوة إلى ملاك "الإبل" إلى حماية حيواناتهم التي تبلغ قيمة بعضها ملايين الدولارات، من فيروس .

وعلى حسابه في "تويتر"، نشر ابن فهد بن حثلين خبرا عن مخاوف من ظهور سلالات متغيرة جديدة من الخزانات الحيوانية لفيروس كورونا، وعلق عليه قائلا: "أرجو من اخواني ملاك الإبل بأخذ الحيطة والحذر على إبلهم لعدم وجود لقاح لهذه المخلوقات".

يذكر أن رئيس نادي الإبل ذكر في تصريحات مؤخرا أن القيمة السوقية للإبل في المملكة تتجاوز أكثر من 50 مليار ريال، مؤكدا على أن نادي الإبل يطمح في رفع القيمة السوقية إلى 70 مليار في المستقبل القريب، مبيناأن عدد الإبل في المملكة يبلغ مليون وثمان مائة ألف متن.


كانت هذه تفاصيل خبر ابن حثلين يحذر ملاك الإبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا