الارشيف / اخبار السعوديه

11 متهمًا في قبضة الأمن العام.. بينهم مطلقو النار بمناسبة وآخرون أحرقوا محلا

الرياض - محمد عبدالله - أعلن الأمن العام، القبض على 11 متهمًا، في عدة جرائم، تنوعت بين إطلاق النار من سلاح ناري في مناسبة خاصة، وسرقة مركبات والسطو على مزارع، بالإضافة إلى آخرين تسببوا في حريق بمحل تجاري.

وقال الأمن العام، في مقطع بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن شرطة محافظة سكاكا تمكنت من القبض على 3 مواطنين؛ أطلقوا النار في الهواء من سلاح ناري في إحدى المناسبات الخاصة داخل حي سكني، وتوثيق ذلك، ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية، بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بالمنطقة.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض تمكنت من تحديد هوية رجل وامرأة والقبض عليهما بعد سرقتهما مركبة مواطن، وهما مواطن ومقيمة من الجنسية الفلسطينية، وتم استعادة المركبة.

وأكد أن إجراءات الاستدلال الأولية أشارت إلى أنهما سرقا المركبة بعد إيهام مالكها برغبتهما في تجربتها قبل إتمام عملية الشراء، كما نفذا حادثة سرقة أجهزة وهواتف من أحد المحال التجارية بمدينة الرياض، وتم إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وإلى تبوك؛ حيث أعلن الأمن العام، القبض على 3 أشخاص دخلوا مزارع وسرقوا كيابل منها، فضلا عن ضبط المركبة والأدوات المستخدمة في السرقة.

ونقل الأمن العام عن متحدث شرطة منطقـة تبـوك قوله، إن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأمـوال وتعقـب مرتكبيهـا، أسـفـرت عـن القبـض علـى 3 مواطنين إثر دخولهـم مـزارع وسـرقة كيابل منهـا.

شرطة المنطقة الشرقية، أعلنت القبض على مواطنين تسببا في حريق بمحل تجاري في محافظة القطيف، مؤكدة أنها تمكنـت مـن تحديد هوية الجناة، وهمـا مواطنان، أصيب أحدهما في الحادثة جراء الحريق، فيما تم القبض على الآخر وجـرى إيقافـه.

وأشار الأمن العام إلى أن شرطة المدينة المنورة، ألقت القبض على مقيم سرق مبلغا ماليا من خزنة أحد المحال التجارية، مؤكدًا إيقاف المقيم واتخاذ بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضًا:

القبض على مقيم سرق مبلغًا ماليًا من خزنة أحد المحال التجارية بينبع.

قد تقرأ أيضا